عيال اخر جنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيال اخر جنان

الرئيسيةاختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
crazy foolisness
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Vote_rcapاختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Voting_barاختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Vote_lcap 
sadny sue
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Vote_rcapاختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Voting_barاختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Vote_lcap 
!~`3MoOoRa`~!
البرنسيسه ملك
prince of nights
sarah
bobos&memo
mido 7elmy
NONA&ALAMORA
مش مهم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» القوانيين العامة
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 7:58 am من طرف crazy foolisness

» عقوبة تارك الصلاة
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 7:35 am من طرف mohamed

» اجمل دمعه
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 7:24 am من طرف mohamed

» ما يحدث اول ليله من رمضان
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 7:18 am من طرف mohamed

» صور جامدةjonas brothers
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 2:22 pm من طرف crazy foolisness

» افتراضي الف 1000سؤال وجواب في الثقافه الاسلامية ارجو التثبيت للفائده
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 4:19 pm من طرف crazy foolisness

» %**اهدي خاتم الماس لمين تحب بالمنتدى لعبة بتجنن **
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 4:11 pm من طرف crazy foolisness

» مكياج يدخل صاحبته الجنه
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 1:48 pm من طرف sadny sue

» صور لهانا مونتانا جنان
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 12:06 am من طرف بنوتة الاحلام

» احلى صور كرتون
اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2009 11:58 pm من طرف بنوتة الاحلام

ادخل ومترخمش
اادخل كدة واتفجر مش هتندم صدقنى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك

كاتب الموضوعرسالة
crazy foolisness
برنسيسه المنتدى
برنسيسه المنتدى
crazy foolisness

شغلك : 285
العمل/الترفيه : بعمل كل حاجه ليك فيه

بطاقة الشخصية
اشطه: الخبرة

اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Empty
مُساهمةموضوع: اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك   اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 7:48 am

أختي المسلمة ..

يا جوهرة هذا المجتمع ..

اعلمي أن الجواهر الغالية تصان عن نظر الحساد ومرضى القلوب حفظاً لها ورفعة لشأنها ..
وأنت يا أمة الله .. أغلى من تلك الجواهر الغالية .

لأنك أنت الزوجة والأم والابنة والأخت والمربية الصالحة .. فإياك ثم إياك من كشف الوجه ..
لأن في كشف المرأة لوجهها أمام الرجال الأجانب مفاسد كثيرة منها :

أولا : أن كشف المرأة لوجهها أمام الرجال الأجانب معصية لله تعالى ومعصية لرسول الله صلى الله عليه وسلم والمعاصي شؤمها عظيم وخطرها جسيم في الدنيا وفي الآخرة .

ثانياً : أن فيه زوال لحياء المرأة ... فإن حياءها مرتبط بحجابها فإن تبرجت وأسفرت عن وجهها زال حياؤها .

ثالثاً : أن كشف المرأة لوجهها أمام الرجال الأجانب مؤد للافتتان بها من الرجال والشباب . فتكون سبباً في فتنتهم وإنحرافهم فتحمل إثمها وإثمهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .

رابعاً : أنها تعرِّض نفسها للإيذاء بالكلمات الساقطة والنظرات العابثة من مرضى ً القلوب .

خامسا: أنها قد تعرِّض نفسها للإختطاف أو الإيذاء الجسدي والعياذ بالله عند الفتنة بها
سادساً: أنها قد تعرض نفسها للعين والحسد سواء من عيون الإنس أو حتى من عيون الجن .. وعندها تطوف الأرض بحثاً عن العلاج من غير فائدة .. إلا أن تعود فتتوب .

سابعاً : أنها قد تعرض نفسها لدعاء بعض الصالحين فيدعون عليها غيرة لدين الله تعالى ...
ثامناً: أن في ذلك تعويد للأمة على استمراء المنكرات شيئاً فشيئاً .. فاليوم كشف للوجه .. وغداً للرأس والشعر وبعد غد للذراع . وبعد ذلك ...؟!! والعياذ بالله

تاسعاً: أن فيه نشر للمنكرات في هذه الأمة . وقد قال تعالى : {وَلا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا }(لأعراف:56)
عاشراً: أن المرأةتي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك إذا رأت نفسها مساوية للرجل في كشف الوجه والتجول سافرة لم يحصل فيها حياء ولا وجل من مزاحمة الرجال والإختلاط بهم ومجاهرتهم بالكلام والرد وفي ذلك فتنة كبيرة وفساد عظيم. [ رسالة الحجاب لسماحة الشيخ ابن باز ]

الحادي عشر : أن المرأة حينما تكشف وجهها .. إنما تسعد بذلك أعداء الأمة من اليهود والنصارى فيفرحون بذلك أشد الفرح .. في حين أنها تعادي أولياء الله من دعاة الخير .

الثاني عشر : أن في ذلك تقليد لنساء الغرب وتشبه بهم فلا يكاد المسلم يفرق بين نساء المسلمين ونساء الكافرين .وقد قال صلى الله عليه وسلم ومن تشبه بقوم فهو منهم ) رواه أحمد2/50 وأبو داود 4031 .

الثالث عشر : قلت والأشد من ذلك ما قد استحوذ على قلوب كثير من نساء المسلمين وفي بلاد كثيرة من كشف العين والتلثم فتخرج المرأة مبدية نصف وجهها وتظن أنها قد تحجبت وكذبت والله ثم كذبت فهي بهذا الصورة والهيئة فتنة عظيمة للرجال .. فلو تلثمت العنز والبست البرقع لفتنت بعض الناس فما بالنا بالمرأة !!

فاتقي الله يا أمة الله ولا يكن حالك كحال تلك النسوة المتلثمات
https://3yal-a5r-gnan.ahlamontada.net

اختي المسلمة هل تكشفين وجهك اذا تعالي فلدي رسالة لك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة: رسالة من سيدة حاقدة